سياسة الخصوصية

تصف سياسة الخصوصية هذه كيفية عمل تطبيقنا ("التطبيق" أو "نحن") أيضًا يقوم mychoice.qa بجمع معلوماتك الشخصية واستخدامها والكشف عنها عند زيارتك لتطبيقنا أو إجراء عملية شراء باستخدامه.

اتصال

بعد مراجعة هذه السياسة، إذا كانت لديك أسئلة إضافية، أو تريد المزيد من المعلومات حول ممارسات الخصوصية لدينا، أو ترغب في تقديم شكوى، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على mychoice@gmx.com .

جمع المعلومات الشخصية

عند زيارتك للتطبيق، نقوم بجمع معلومات معينة حول جهازك وتفاعلك مع التطبيق والمعلومات اللازمة لمعالجة مشترياتك. قد نقوم أيضًا بجمع معلومات إضافية إذا اتصلت بنا للحصول على دعم العملاء. في سياسة الخصوصية هذه، نشير إلى أي معلومات حول فرد يمكن تحديد هويته (بما في ذلك المعلومات الواردة أدناه) باسم "المعلومات الشخصية". راجع القائمة أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول المعلومات الشخصية التي نجمعها ولماذا.

  • معلومات تسجيل الحساب
    • الغرض من الجمع: لتحديد المستخدمين وإنشاء الحسابات.
    • مصدر الجمع: عند إنشاء حساب.
    • المعلومات الشخصية التي تم جمعها: عنوان البريد الإلكتروني والاسم واللقب ورقم الهاتف واسم المستخدم وكلمات المرور والرقم الشخصي والعنوان.
  • معلومات الجهاز
    • الغرض من الجمع: لتحميل التطبيق بدقة لك، ولإجراء تحليلات حول استخدام التطبيق لتحسين تطبيقنا.
    • مصدر الجمع: يتم جمعها تلقائيًا عند وصولك إلى تطبيقنا باستخدام ملفات تعريف الارتباط أو ملفات السجل أو إشارات الويب أو العلامات أو وحدات البكسل.
    • المعلومات الشخصية التي تم جمعها: إصدار متصفح الويب، وعنوان IP، وبيانات الموقع الجغرافي، والمنطقة الزمنية، ومعلومات ملفات تعريف الارتباط، والتطبيقات أو المنتجات التي تشاهدها، ومصطلحات البحث، وكيفية تفاعلك مع التطبيق.
  • معلومات الطلب
    • الغرض من الجمع: لتوفير المنتجات أو الخدمات لك للوفاء بعقدنا، ومعالجة معلومات الدفع الخاصة بك، وترتيب الشحن، وتزويدك بالفواتير و/أو تأكيدات الطلب، والتواصل معك، وفحص طلباتنا بحثًا عن المخاطر المحتملة أو الاحتيال، وعندما تكون في الطابور مع التفضيلات التي شاركتها معنا، لتزويدك بالمعلومات أو الإعلانات المتعلقة بمنتجاتنا أو خدماتنا.
    • مصدر الجمع: جمعت منك.
    • المعلومات الشخصية التي تم جمعها: الاسم وعنوان إرسال الفواتير وعنوان الشحن ومعلومات الدفع (بما في ذلك أرقام بطاقات الائتمان) وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.
  • معلومات دعم العملاء
    • الغرض من الجمع: للرد على طلبك، قد نصل إلى المعلومات المقدمة عبر البريد الإلكتروني والمحادثات وسجل الشراء وما إلى ذلك.
    • مصدر الجمع: عندما تتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو بأي طريقة أخرى.
    • المعلومات الشخصية التي تم جمعها: التواصل، المحادثات، الرسائل.

استخدام المعلومات الشخصية

نحن نستخدم معلوماتك الشخصية لتقديم خدماتنا لك، والتي تشمل:

  • للتعرف على المستخدم
  • لإنشاء حساب
  • لخلق بيئة موثوقة
  • لإنشاء إحصائيات وتحليل السوق
  • للبقاء على اتصال
  • لتخصيص التسويق
  • لإرسال معلومات الفواتير
  • لإدارة أوامر المستخدم
  • للاتصال بالمستخدم
  • لتحسين الخدمات
  • لضمان أمن البيانات ومنع الاحتيال
  • للامتثال للقوانين المعمول بها
  • لطلب ردود الفعل
  • لنشر الشهادات
  • لتقديم الدعم

سنقوم عادةً بجمع المعلومات الشخصية منك فقط عندما نحصل على موافقتك على القيام بذلك، أو عندما نحتاج إلى المعلومات الشخصية لتنفيذ عقد معك، أو عندما تكون المعالجة في مصالحنا التجارية المشروعة.

مشاركة المعلومات

قد يتم إرسال المعلومات إلى منصة بناء تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بنا، OneMobile، وإلى Shopify.

قد يستخدم التطبيق أدوات تحليلية مثل تحليلات كوكل ، تحليلات Firebase , كليفرتاب ، و تطبيقات فلاير .

يجوز لنا أيضًا الكشف عن معلوماتك لأطراف ثالثة لدينا:

  • حيثما يقتضي القانون أو المتطلبات التنظيمية أو أمر المحكمة أو أي إذن قضائي آخر؛
  • واستجابة للطلبات القانونية المقدمة من السلطات العامة، بما في ذلك لأغراض تلبية متطلبات الأمن القومي وإنفاذ القانون؛
  • فيما يتعلق بالبيع أو النقل أو الاندماج أو الإفلاس أو إعادة الهيكلة أو أي إعادة تنظيم أخرى للشركة؛
  • لحماية أو الدفاع عن حقوقنا أو مصالحنا أو ممتلكاتنا أو حقوق الأطراف الثالثة؛ (هـ) التحقيق في أي مخالفات تتعلق بمنتجاتنا وخدماتنا؛
  • ولحماية المصالح الحيوية للفرد.

أساس شرعي

وفقًا للائحة العامة لحماية البيانات ("GDPR")، إذا كنت مقيمًا في المنطقة الاقتصادية الأوروبية ("EEA")، فإننا نعالج معلوماتك الشخصية بموجب الأسس القانونية التالية:

  • موافقتك؛
  • تنفيذ العقد المبرم بينك وبين التطبيق؛
  • الامتثال لالتزاماتنا القانونية؛
  • لحماية مصالحك الحيوية؛
  • لأداء مهمة يتم تنفيذها لتحقيق الصالح العام؛
  • من أجل مصالحنا المشروعة، التي لا تتجاوز حقوقك وحرياتك الأساسية.ß

حفظ

عند تقديم طلب من خلال التطبيق، سنحتفظ بمعلوماتك الشخصية في سجلاتنا ما لم تطلب منا مسح هذه المعلومات وإلى أن تطلب ذلك. لمزيد من المعلومات حول حقك في المحو، يرجى الاطلاع على قسم "حقوقك" أدناه.

حقوقك

يحق لك التمتع بمجموعة من الحقوق فيما يتعلق بحماية معلوماتك الشخصية. وهذه الحقوق هي:

  • الحق في الوصول إلى المعلومات التي لدينا عنك. إذا كنت ترغب في الوصول إلى المعلومات الشخصية التي نجمعها، يمكنك القيام بذلك في أي وقت عن طريق الاتصال بنا على mychoice@gmx.com
  • الحق في تصحيح المعلومات غير الدقيقة عنك. يمكنك تصحيح معلوماتك الشخصية أو تحديثها أو طلب حذفها عن طريق الاتصال بنا باستخدام تفاصيل الاتصال الواردة أدناه.
  • الحق في الاعتراض على المعالجة. عندما نعتمد على موافقتك لمعالجة معلوماتك الشخصية، يمكنك سحب الموافقة عن طريق الاتصال بنا باستخدام تفاصيل الاتصال الواردة أدناه. ولن يؤثر هذا على قانونية المعالجة قبل سحب موافقتك.
  • الحق في تقديم شكوى. يمكنك طرح أسئلة أو شكاوى إلى الوكالة الوطنية لحماية البيانات في بلد إقامتك في حالة انتهاك حقوقك. ومع ذلك، نوصي بمحاولة التوصل إلى حل سلمي للنزاع المحتمل عن طريق الاتصال بنا أولاً.
  • الحق في مسح أي بيانات تخصك. يجوز لك المطالبة بمحو البيانات دون تأخير لا مبرر له لأسباب مشروعة، على سبيل المثال، عندما لم تعد البيانات ضرورية للأغراض التي تم جمعها بها، أو عندما تتم معالجة البيانات بشكل غير قانوني.

إذا اخترت حذف حسابك وجميع البيانات المرتبطة به (أو أجزاء معينة منه)، فأرسل بريدًا إلكترونيًا إلى mychoice@gmx.com يطلب حذف البيانات. سوف تتلقى تأكيدًا بالبريد الإلكتروني بمجرد الانتهاء من ذلك.

اللائحة العامة لحماية البيانات

إذا كنت مقيمًا في المنطقة الاقتصادية الأوروبية، فلديك الحق في الوصول إلى المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك، ونقلها إلى خدمة جديدة، والمطالبة بتصحيح معلوماتك الشخصية أو تحديثها أو محوها. إذا كنت ترغب في ممارسة هذه الحقوق، يرجى الاتصال بنا من خلال معلومات الاتصال المذكورة أعلاه.

ستتم معالجة معلوماتك الشخصية في البداية في أيرلندا ثم سيتم نقلها خارج أوروبا للتخزين والمعالجة الإضافية، بما في ذلك إلى كندا والولايات المتحدة.

قانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا

إذا كنت مقيمًا في كاليفورنيا، فلديك الحق في الوصول إلى المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك (المعروفة أيضًا باسم "الحق في المعرفة")، ونقلها إلى خدمة جديدة، والمطالبة بتصحيح معلوماتك الشخصية. أو تحديثها أو محوها. إذا كنت ترغب في ممارسة هذه الحقوق، يرجى الاتصال بنا من خلال معلومات الاتصال المذكورة أعلاه.

إذا كنت ترغب في تعيين وكيل معتمد لتقديم هذه الطلبات نيابةً عنك، فيرجى الاتصال بنا على العنوان أعلاه.

التسويق المباشر

قد نستخدم تفاصيل الاتصال التي قدمتها للتسويق المباشر. قد يتم تخصيص عروض التسويق المباشر هذه، وفقًا لتفضيلاتك، مع الأخذ في الاعتبار أي معلومات أخرى قدمتها لنا (مثل الموقع، ومعلومات الملف الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي، وما إلى ذلك) أو التي جمعناها أو أنشأناها من مصادر أخرى كما هو موضح أدناه.

إذا كنت ترغب في سحب موافقتك على التسويق المباشر ورفض تلقي المعلومات منا، فيمكنك ممارسة هذا الخيار في أي وقت تريده عن طريق تحديث تفضيلاتك في حسابك واتباع تعليمات إلغاء الاشتراك في البريد الإلكتروني الذي تتلقاه.

حماية

لقد قمنا بتنفيذ إجراءات أمنية مصممة لحماية المعلومات الشخصية التي تشاركها معنا، بما في ذلك التدابير المادية والإلكترونية والإجرائية. ومن بين أمور أخرى، نقوم بمراقبة أنظمتنا بانتظام بحثًا عن نقاط الضعف والهجمات المحتملة.

بغض النظر عن التدابير والجهود التي نبذلها، فإن نقل المعلومات عبر الإنترنت أو البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية ليس آمنًا تمامًا. نحن لا نضمن الحماية والأمان المطلقين لمعلوماتك الشخصية أو أي محتوى مستخدم آخر تقوم بتحميله أو نشره أو مشاركته معنا أو مع أي شخص آخر. ولذلك، فإننا نشجعك على تجنب تزويدنا أو أي شخص بأي معلومات حساسة تعتقد أن الكشف عنها قد يسبب لك ضررًا كبيرًا أو لا يمكن إصلاحه.

إذا كانت لديك أي أسئلة بخصوص أمان تطبيقنا أو خدماتنا، فنحن نرحب باتصالك بنا عبر البريد الإلكتروني أو البريد باستخدام التفاصيل المقدمة ضمن "الاتصال" أعلاه.

قبول هذه السياسة

نحن نفترض أن جميع مستخدمي هذا التطبيق قد قرأوا هذه الوثيقة بعناية ووافقوا على محتوياتها.

يجوز لنا تحديث سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر لتعكس، على سبيل المثال، التغييرات التي تطرأ على ممارساتنا أو لأسباب تشغيلية أو قانونية أو تنظيمية أخرى. سننشر أي تغييرات في السياسة على تطبيقنا، وإذا كانت التغييرات مهمة، فقد نفكر في تقديم إشعار أكثر وضوحًا (بما في ذلك، بالنسبة لخدمات معينة، إشعار عبر البريد الإلكتروني بتغييرات السياسة). استمرار استخدام التطبيق يعني قبول السياسة المعدلة.

شكاوي

كما هو مذكور أعلاه، إذا كنت ترغب في تقديم شكوى، يرجى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق البريد باستخدام التفاصيل المقدمة ضمن "الاتصال" أعلاه.

إذا لم تكن راضيًا عن ردنا على شكواك، فيحق لك تقديم شكواك إلى هيئة حماية البيانات ذات الصلة. يمكنك الاتصال بهيئة حماية البيانات المحلية لديك.

آخر تحديث: 2024-07-25 22:20:20

خدمات الإصلاح والصيانة

  • استبدال الشاشة.
  • تبديل البطارية.
  • إصلاح/استبدال الكاميرا.
  • استبدال الزجاج الخلفي.
  • استكشاف أخطاء البرامج وإصلاحها.
  • إصلاح الدائرة المتكاملة.
  • استبدال شاشة LCD التي تعمل باللمس فقط

وأكثر بكثير.